حفل نهاية الموسم الدراسي 2014 – 2015 بإعدادية سيدي اسماعيل

SAM_0013

نظمت الثانوية الإعدادية سيدي اسماعيل  ، حفلا نهاية الموسم  الدراسي 2014 -2015 ، حيث تم من  خلاله  تتويج التلاميذ  المتفوقون  دراسيا  و  الفائزون  بالمسابقات  التي  نظمها  كل من نادي  الرياضيات  و نادي  المسرح و المسابقات  الرياضية

وقد تميز الحفل بحضور النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لنيابة الجديدة , وكل الأساتذة والإداريين العاملين بالمؤسسة إلى جانب نخبة من عائلات وأصدقاء المحتفى بهم , بالإضافة إلى شركاء المؤسسة وفي مقدمتهم جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة.

وبعد انطلاق الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم, و تناول الكلمة مدير المؤسسة الأستاذ بوسلهام الفاسي حيث رحب بكل الفعاليات التي تشرفت بحضور هذا الحفل منوها بذكر الخصال الحميدة التي يتميز بها المحتفى بهممن اساتدة  و تلاميذ

وقد سلمت للمحتفى بهم مجموعة منالجوائز القيمة تقديرا  لمجهوداتهم المبدولة طوال  الموسم الدراسي   و تجدر الإشارة  أنه  تم تسليم  الأساتدة  المحترمون :  سناء حواص  و  خالد حكيمي  و مراد  سعد  و رضوان دليل  الصقلي  شواهد  شكر و تقدير  لما قدموه  من خدمات  جليلة  من خلال السهر  على  انشطة  نادي الرياضيات.

أشرف على تقديم فقرات الحفل الأستاذ  المقتدر  عبد  الفتاح  سكري  بمساعدة الأساتدة المحترمين  بوشعيب و كال  و  هشام عسيلة و علي صاريف و رضوان دليل  الصقلي

وفي الأخير نشير الى ان الحفل مر في ظروف جيدة وتنظيم محكم وأخد صور تذكارية مع المحتفى بهم و الأساتذة والإداريين وأفراد عائلاتهم وأصدقائهم وكل من شرفهم بحضوره.

2015-05-29 18.58.302015-05-29 18.45.362015-05-29 18.53.36SAM_0138SAM_0145