نظمت الثانوية الإعدادية سيدي اسماعيل ، حفلا نهاية الموسم الدراسي 2014 -2015 ، حيث تم من خلاله تتويج التلاميذ المتفوقون دراسيا و الفائزون بالمسابقات التي نظمها كل من نادي الرياضيات و نادي المسرح و المسابقات الرياضية
وقد تميز الحفل بحضور النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لنيابة الجديدة , وكل الأساتذة والإداريين العاملين بالمؤسسة إلى جانب نخبة من عائلات وأصدقاء المحتفى بهم , بالإضافة إلى شركاء المؤسسة وفي مقدمتهم جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة.
وبعد انطلاق الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم, و تناول الكلمة مدير المؤسسة الأستاذ بوسلهام الفاسي حيث رحب بكل الفعاليات التي تشرفت بحضور هذا الحفل منوها بذكر الخصال الحميدة التي يتميز بها المحتفى بهممن اساتدة و تلاميذ
وقد سلمت للمحتفى بهم مجموعة منالجوائز القيمة تقديرا لمجهوداتهم المبدولة طوال الموسم الدراسي و تجدر الإشارة أنه تم تسليم الأساتدة المحترمون : سناء حواص و خالد حكيمي و مراد سعد و رضوان دليل الصقلي شواهد شكر و تقدير لما قدموه من خدمات جليلة من خلال السهر على انشطة نادي الرياضيات.
أشرف على تقديم فقرات الحفل الأستاذ المقتدر عبد الفتاح سكري بمساعدة الأساتدة المحترمين بوشعيب و كال و هشام عسيلة و علي صاريف و رضوان دليل الصقلي
وفي الأخير نشير الى ان الحفل مر في ظروف جيدة وتنظيم محكم وأخد صور تذكارية مع المحتفى بهم و الأساتذة والإداريين وأفراد عائلاتهم وأصدقائهم وكل من شرفهم بحضوره.
Doross.ma دروس المغرب Doross.ma دروس المغرب





